الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

فنون واجتماعيات

الى جوار الله : محمد أسعد صالح …

الى جوار الله : محمد أسعد صالح …

نم قرير العين أيها الخال ، أستودعك الله إلى جنات الخلد مع من تواليت وواليت من أئمة أهل البيت الأطهار، سافتقد بعد اليوم هدؤك ، ورونق ابتسامتك الوادعة، سافتقد طيبة قلبك، عزائي حنان دمٍ ما زال يسري في عروقي،
ما أقرب الماضي الى اليوم ، وما أبعد الأمس الذي قرّبت مسافاته برحيلك، رحلت عني دون أن تسعفني ثواني الزمن من وداعك قبل أن ان تنتقل الى المستشفى، حال بيني وبينك هذا الوباء اللعين.
رحلت وتركت في قلبي غصّة الوداع وذكريات ماضٍ لن انساه ، حيث ترعرعت ونشأت بجانبك برعاية جدّين حنونين كانا بمثابة الأب والأم ، لم اسمع ولو للحظة صوتا لك يعلو أو يرتفع عن المألوف، لم تسجل ذاكرتي اي من لحظات الانفعال، خُلقت من طينة طاهرة فيها رضى الله ، عنوانها الرحمة والمحبة والصبر، ثغر بسماتك المحبوبة، لن تفارقني ابدا.
ستترك في القلب حسرة الحبيب لحبيبه، نم قرير العين هانئا بجوار الأنبياء أيها الحبيب، من هم مثلك لا يهابون الموت مسكُنهم الجنة.
إلى جوار الله واهل البيت، حيث من سبقك على مسافات معدودة من أربعينه رفيق دربك وشقيقك الدكتور مهدي ، استودعك الله ايها الخال محمد أسعد صالح ونعم الأسم الذي سيبقى جوهرة على صدري ما حييت الى جوار من تحب، استودعك الله بواسع رحمته.

ابن اختك :

حسين درويش.
مدير موقع الإخبارية اللبنانية.