الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

الحاج حسن : معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة، ونحن على يقين ان المقاومة ستنتصر رغم حجم الخسائر .

الحاج حسن : معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة، ونحن على يقين ان المقاومة ستنتصر رغم حجم الخسائر .

 

أكد رئيس تكتل بعلبك الهرمل النيابي حسين الحاج حسن خلال لقاء سياسي، في بلدة الامهزية في البقاع الشمالي، ان معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة، ونحن على يقين ان المقاومة ستنتصر رغم حجم الخسائر، لكن هناك بطولات وعقل يوجه سيمنع الترانسفير والاعتداءات على الضفة، ويصبح العدو اكثر ضعفاً، وهذا ليس لمصلحة المقاومة في غزة، وإنما لكل شعوب المنطقة والأمة العربية والمسلمين والمسيحيين، حتى المختلفون معها، وكلنا معنيون بدعم المقاومة، ومن لا يريد دعمها فليتركها وشانها.
واشار الحاج حسن الى ان حز.ب الله قدم على طريق القدس عشرات الشهداء، وما زلنا بنفس الطريق، طبعاً لسنا معنيون ان نقدم كيف سنتصرف، نتصرف بما نراه مناسباً بالوقت المناسب دون أن نقدم الأمر كيف سنتصرف، لأنه وليس من الحكمة ان نقول المقاوم كيف سيتصرف ، ومن الحكمة ان نقدم أمراً نتركه للفترة القادمة، المهم بالأمر ان هذا العمل هو لأجل دعم اهلنا في غزة، والتوقيت والشكل ليس أمراً يناقش بهذه الطريقة التي يراها البعض وخطاب سماكة السيد يؤشر الى دور محورية المقاومة في لبنان. وفلسطين بالنسبة لنا كانت وستبقى اليوم وغدا القضية المركزية الأولى لكل محور المقاومة.
ورأى ان اسرائيل تقلق على ٢٠٠ رهينة وتقتل عشرة آلاف مدني بينهم ٧٠٠٠ طفل وامرأة ولا تهتز مشاعرهم، وهم ينسون ٦٠٠٠ أسير فلسطيني في سجون الاحتلال .
وختم ان طوفان الاقصى كان هزيمة مدوية للاستخبارات والموساد والشاباك وأمان وكل وحدات السياج الأمني .

 

شارك الخبر
error: !!