الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان باركت للإخوة في المقاومة الفلسطينية في غزة وللشعب الفلسطيني بهذه العملية البطولية الاستثنائية

القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان باركت للإخوة في المقاومة الفلسطينية في غزة وللشعب الفلسطيني بهذه العملية البطولية الاستثنائية

 

 

بكل فخرٍ واعتزازٍ، تبارك القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان للإخوة في المقاومة الفلسطينية في غزة وللشعب الفلسطيني بهذه العملية البطولية الاستثنائية التي استهدفت مستوطنات غلاف غزة وما رافقها من إطلاقِ صواريخ طالت أهدافاً متنوعة في المدن المحتلة بما فيها تل أبيب، وأسرِ جنودٍ ومستوطنين، ومشاهد هروب آخرين.
ونشدُّ على أيدي المقاومين الأبطال الذين تركوا قادة الاحتلال ورؤساء أجهزته في حالٍ من الذهول والتخبط، وفاجأوا الجهات الدولية والاقليمية الحريصة على حماية هذا الكيان الغاصب.
وتؤكّد القيادة المركزية أن هذه العملية غير المسبوقة لناحية التخطيط والإعداد
والدقة في التنفيذ والنتائج الكارثية على الكيان وحلفائه الامبرياليين والمطبعين تشكل نقلةً نوعيةً في مسار المقاومة الفلسطينية باتجاه تعاظم القدرات والتأسيس لمرحلة متقدمة جداً على طريق التحرير الكامل.
وتشدد القيادة المركزية على أن زمن استكبار الاحتلال واستفراده بالقدس والأقصى وإمعانه في التضييق على الأسرى الفلسطينيين قد ولّى، بينما يستمر زمن انتصارات محور المقاومة بساحاته الموحّدة. وبين تشرين ١٩٧٣ وتشرين ٢٠٢٣، محطاتٌ تثبت وهم فائض قوة الاحتلال وتهاوي أنظمة دفاع جيشه وتآكل قدرته على الردع.
وهنا نقول للمطبعين والمهرولين في ركب التآمر الامريكي الصهيوني: اعتبروا.. إن كنتم ذوي أبصار .

شارك الخبر
error: !!