الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

المطران درويش استقبل المهندس بول ساسين وشكره على دعمه الدائم لطاولة يوحنا الرحيم

المطران درويش استقبل المهندس بول ساسين وشكره على دعمه الدائم لطاولة يوحنا الرحيم


استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش في طاولة يوحنا الرحيم المهندس الزحلي المغترب بول ساسين وشقيقه رجل الأعمال طوني ، واطلعهم على سير العمل في المطعم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وشارك المهندس ساسين بتقديم وجبات الطعام الى المحتاجين بعدما اطّلع على كيفية تحضير وجبات الطعام وفق افضل شروط النظافة والصحة.
وانتقل المطران درويش والمهندس ساسين وشقيقه الى مطرانية سيدة النجاة حيث استمع سيادته من المهندس بول الى شرح عن أعماله في الخارج، وعلاقاته الدائمة مع اهل زحلة المدينة الأم.
وقدّم المهندس ساسين دعماً مالياً لطاولة يوحنا الرحيم بهدف استمرار تأمين الطعام الى كل محتاج دون تفرقة، مؤكداً ان هذا الدعم سيستمر طالما كانت الحاجة موجودة.
من ناحيته شكر المطران درويش المهندس ساسين على بادرته واعتبره مثالاً لكل زحلي، الذي برغم ابتعاده عن مدينته ما زال يفكر بأهلها ومساعدتهم، كما نوّه بالدور الذي يقوم به شقيقه طوني بمساعدة المحتاجين بدون ضجة او منّة.
وقدّم سيادته الى المهندس ساسين كتابه الجديد ” دعوتي ما زالت سراً ” كما قدّم له ايقونة السيد المسيح لكي ترافقه في سفره وتبارك اعماله وهي عربون شكر ومحبة لكل ما يقدمه الى طاولة يوحنا الرحيم.

error: !!