الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

وقفة احتجاجية تضامنية مع المعتقل الإداري الاسير هشام ابو هواش المضرب عن الطعام لليوم التاسع والثلاثين في مخيم الجليل في بعلبك

وقفة احتجاجية تضامنية مع المعتقل الإداري الاسير هشام ابو هواش المضرب عن الطعام لليوم التاسع والثلاثين في مخيم الجليل في بعلبك

نظمت حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الجليل الفلسطيني وقفة احتجاجية تضامنية مع المعتقل الإداري الاسير هشام ابو هواش المضرب عن الطعام لليوم التاسع والثلاثين.
شارك في الوقفة علي عبد الكريم المصري ممثلا الامين القطري في حزب البعث العربي الاشتراكي علي حجازي، الشيخ سهيل عودة ممثلا قيادة حزب الله، فادي ياغي ممثلا الحزب السوري القومي الاجتماعي، على كركبا ممثلا قيادة حركة امل في البقاع ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية رجال دين وفعاليات لبنانية وفلسطينية. ورفعت خلال الوقفة الاحتجاجية اعلام فلسطين والجهاد الاسلامي ولافتات تحية الاسرى .
الشيخ سهيل عودة القى كلمة الاحزاب اللبنانية.
رأى فيها ان عذابات الأسرى لا يمكن أن تتحرر الا بالمقاومة، وكل التقدير للشهداء الأسرى والجرحى الشامخين في سجون واقبية العدو.
واشاد بالموقف المتقدم الذي أعلنه امين عام الجهاد الاسلامي الذي ساندته فيه فصائل المقاومة، هو موقف متقدم نقف فيه الى جانبكم، ولا نراهن فيه على المؤسسات الدولية.
والقى مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الاسلامي ابو علاء سحويل كلمة.
اشاد فيها بمواقف الاسرى الذين سطروا أروع الانتصارات بامعائهم الخاوية، انه الاسير هشام ابو هواش المضرب عن الطعام منذ ١٣٩ يوماً الذي تم تجميد اعتقاله الإداري تحت عنوان اما الحرية او الشهادة.
وحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة. عن استشهاده، واغتياله وقال إن استشهاده يعني الرد الفوري والمباشر في غزة والضفة، والمقاومون ما زالوا على جهوزية تامة واصابعهم على الزناد، فأسرانا خط أحمر ولا نسمح المساس بهم ونذكر ان سيف القدس لم يخمد بعد، وستشتعل البراكين تحت أقدام العدو الغاصب في فلسطين ان استشهد الاسير ابو هواش، وللغاصبين نقول حضّروا اكفانكم على اعتب غزة، فقضية الاسرى واللاجئين خط أحمر لا يمكن تجاوزها او المس بها وخيارنا هو المقاومة المسلحة بمواجهة العدو الصهيوني.

error: !!