الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

فنون واجتماعيات

.يارا قرقماز تطلق “ببصم بالعشرة”!

في عمل رائع…يارا قرقماز تطلق “ببصم بالعشرة”!

في خطوة مميزة ومنتظرة، أصدرت الفنانة يارا قرقماز أغنيتها الأولى معلنة دخولها الساحة الفنية بقوة نظراً لما تمتلكه من مقومات للنجومية.

فبعد إصدارها لعدد من أغنيات Cover وديو “بحبك أنا” و”كافي خيري شرّي” و”ما في حدا”، تأتي الأغنية المنفردة بعنوان “ببصم بالعشرة” لتشكّل نقلةً نوعية ليارا لا سيّما بأن الأغنية مميزة كلاماً ولحناً، وتحصد العلامة الكاملة مع فيديو كليب مميز أطلّت فيه يارا لتتألق مؤكدة ولادة نجمة حقيقية وموهبة مميزة في عالم الفن.

ومنذ اللحظات الأولى لإصدار الأغنية على الإذاعات اللبنانية حتى نالت إعجاب الجمهور، ليكون أيضاً الفيديو كليب على قدر التوقعات حيث حصد نسبة مشاهدة عالية وتعليقات داعمة وايجابية جداً على موقع اليوتيوب وعلى صفحات يارا على وسائل التواصل الإجتماعي.

وفي اتصال خاص أبدت يارا قرقماز سعادتها الكبيرة بالعمل الجديد، وأعلنت أنها قامت بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج محمد شموري حيث شاركها تمثيل الكليب حليم سابا، كما جرى التصوير في مواقع داخلية وخارجية عدة في منطقة عنجر.

كما اعتبرت أن الأغنية شبابية مميزة مليئة بالحياة وبالمشاعر الإيجابية التي نحن بحاجة لها في هذه الأجواء التي نعيشها تحديداً.

لا بد من الإشارة الى أن الأغنية من كلمات وألحان جاد الخوري وتوزيع وتسجيل ستوديو Koko B وصورت بعدسة المخرج محمد شموري وبإشراف مدير التصوير هرير شاباريان.

يذكر أن يارا أطلّت في هذا الفيديو كليب بمظهر ملفت جداً مع لمسة ماريا قرقماز و “Pause by Nathalie”، وبملابس مميزة كانت اختيار ريتا عوكر وايلي شدياق من “profashion women”، كما كان تصميم الرقص في الكليب للمصمم جيرو كيتشيدجيان.

منّا ليارا كل التمنيات بمسيرة فنية مميزة وحافلة، فهذا المجال أصبح بأمس الحاجة لنجمات يتمتعن بكل مقومات النجومية مثل يارا قرقماز.