الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

خضر خلال اطلاق مهرجان التسوق والسياحة في بعلبك : سأكون دائما بجانب اي مبادرة تعيد الحياة للمدينة

خضر خلال اطلاق مهرجان التسوق والسياحة في بعلبك : سأكون دائما بجانب اي مبادرة تعيد الحياة للمدينة

 

رعى محافظ بعلبك الهرمل اطلاق مهرجان التسوق والسياحة الذي تطلقه البلدية بالتعاون مع تجار المدينة تزامنا مع مهرجانات بعلبك الدولية من ٢٥ حزيران لغاية ٢٥ تموز.
وبالمناسبة أقيم احتفال في قاعة بلدية بعلبك بحضور محافظ، بعلبك الهرمل بشير خضر، رئيس نقابة أصحاب المحلات والمؤسسات التجارية، رئيس جمعية تجار بعلبك نصري عثمان، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق مديرة المركز الثقافي الفرنسي في البقاع كاميل برونيل مخاتير تجار وفعاليات.
خضر :
أكد على أهمية العمل للإقلاع مجددا بعد جائحة كورونا، وقال نعمل المستحيل من أجل العودة إلى الحياة الطبيعية كي نقلع مجددا، وكما عهدتموني سأكون دائما بجانب اي مبادرة تعيد الحياة للمدينة التي ترتكز على عامودين اثنين هما السياحة والزراعة، بالنسبة للسياحة نعمل ونشجع وندعم المبادرة وبعيداً عن الشعبوية رغم الامكانيات الضئيلة البلديات وعدم إمكانية صرف المستحقات على دولار ١٥٠٠ ليرة نطلب من الناس التعاطي بإيجابية مع البلدية أسوة بدفع المتوجبات في بالقطاع الخاص على دولار المنصة ودفع الضرائب المتوجبة للبلدية كي تستطيع أن تواكب الاعمال الانمائية والسياحة،ولا نستطيع أن نطلب من البلدية ان تواكب دون دفع المتوجبات.
وختم داعيا من أجل تفعيل العمل السياحي والتجاري من أجل أن تستعيد البلدية المدينة دورها الاقتصادي.

بلوق :
أكد ان المهرجانات الدولية ستعود في تموز حاملة في طياتها بريقا الى قلعة بعلبك الشامخة كشموخ أبنائها.
وطالب نواب بعلبك الهرمل لاعادة التيار الكهربائي الى المحافظة التي افتقدناها ولم نعد نراها الا في المناسبات.
كنعان.
أكد ان المهرجان هو إحدى محطات الصمود وتخفيف الاعباء المعيشية وتنشيط الحركة التجارية والتمسك بالأرض في هذه الظروف الصعبة .

عثمان :
أكد ان المهرجان يحقق التعاون والنهوض رغم الوضع الاقتصادي الصعب.

شارك الخبر
error: !!