الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

تيار الحياة اللبناني : الوعود المتكررة بمشروع العفو العام الشامل والانماء وبناء الجامعات والمستشفيات الحكومية لمحافظتنا ليست إلا …

  1. تيار الحياة اللبناني : الوعود المتكررة بمشروع العفو العام الشامل والانماء وبناء الجامعات والمستشفيات الحكومية لمحافظتنا ليست الا …

بيان رئيس تيار الحياة اللبناني:

في خضم الانتخابات النيابية المزمع اجراؤها ومع اقتراب موعد الاقتراع ومع بزوغ تباشير تشكيل لولائح كثيرة تفوق الستة لوائح في محافظة بعلبك الهرمل التي نرى أنها تهدف لتشتيت اصوات الشعب الطيب لنيل لائحة واحدة حصة الاسد في عدد المقاعد دون حصول خرق يذكر.

اننا في تيار الحياة اللبناني نرى أن الوعود الكاذبة المتكررة بمشروع العفو العام الشامل والانماء وبناء الجامعات والمستشفيات الحكومية لمحافظتنا هي اضاليل من جهة المتحكمين بالسلطة والمال والواصلين الى مجلس النواب ومشغليهم.

وايماناً منا لعدم ديمقراطية الانتخابات مع احتكار اصحاب المال والقوة بنتيجتها ندعو اهلنا واحباءنا من عشائر وعائلات هذه المحافظة الغالية على قلوبنا الى الاقتراع للائحة تكون بعيدة كل البعد عن احزاب السلطة، لائحة يكون جلّ همها إنماء المنطقة ، مبتعدة كل البعد عن القرارات الحزبية المفروضة ، آملين منهم التوحد صفاً واحداً للخروج من حالة الفقر واليأس والفوضى التي تعم المنطقة والبلد ككل.

بناءً عليه أنا حسن قاسم مظلوم رئيس تيار الحياة اللبناني كما أعلنت عزوفي سابقا عن الترشح ، اؤكد أنني ومن أمثل لم ولن ندعم أي لائحة حزبية أي كانت بل أدعو الجميع الى تحمل مسؤولياته والوقوف مع ما يقرره أهلنا في المنطقة وما فيه مصلحة ابنائهم ليبقوا بين اهلهم شرفاء اعزاء مستقلين عن اي قرار يمليه عليهم الغير .

وأعلن أنني لم اقل هذا الا عن حرقة قلب على مصلحة المواطن الذي لا حول له ولا قوة وعلى الموظف بحيث اصبح راتبه لا يكفيه لعدد إيام اصابع اليد الواحدة .

عشتم وعاش لبنان وعاش ابناء الوطن الواحد سيداً حراً مستقلاً.

شارك الخبر
error: !!