الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

الحاج حسن : حول قضية انتهاء عقود عمال التشغيل والذي يضم ٤٤ بئرا ارتوازياً على امتداد السلسلة الشرقية : اول اجتماع يوم الثلاثاء المقبل سنحمل الملف من اجل معالجته

الحاج حسن : حول قضية انتهاء عقود عمال التشغيل والذي يضم ٤٤ بئرا ارتوازياً على امتداد السلسلة الشرقية : اول اجتماع يوم الثلاثاء المقبل سنحمل الملف من اجل معالجته .

 

عُقد اجتماع في مكتب المؤسسات الرسمية في حزب الله في بعلبك ضم رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل الدكتور حسين الحاج حسن، ممثل نقابات حركة امل في البقاع طلال ابو سليمان، معاون مسؤول منطقة البقاع في حزب الله هاني فخر الدين وعمال تشغيل الابار الارتوازية على السلسلة الشرقية.

بحث المجتمعون قضية انتهاء عقود عمال التشغيل والذي يضم ٤٤ بئرا ارتوازياً على امتداد السلسلة الشرقية من الحلانية جنوبا حتى رأس بعلبك شمالاً وانعكاس انتهاء عقود التشغيل على مياه الشفة في المنطقة.

– الحاج حسن :
أشار الى ان عقود العمال المبرمة منذ ١٥ سنة تنتهي مدة مفاعيلها مع انتهاء شهر أيلول الحالي، والمطلوب تامين مياه الشفة للقرى الممتدة على السلسلة الشرقية، وبحث وضع العمال الذي لا يتجاوز راتب العامل الواحد منهم ال٧٠٠ الف ليرة، وبعد تشكيل الحكومة واخذ الصورة الذكارية وعقد اول اجتماع يوم الثلاثاء المقبل سنحمل مع التكتل ملف العمال والابار من أجل معالجته بزيارة وزير الطاقة والتواصل مع وزير المالية ومؤسسة مياه البقاع .
وأضاف بالماضي كانت الأمور أسهل ونتيجة الوضع الصعب تعقدت المسائل، لكننا لن نستسلم سنواجه الصعاب من أجل خدمة اهلنا.
وأضاف الحاج حسن ان هناك العديد من الازمات ناتجة عن الانهيارات الاقتصادية وهناك عدد من الارباكات في المؤسسة وغيرها جاءت كنتيجة للوضع المالي والسياسي لكننا لن نستسلم .

error: !!