الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

فنون واجتماعيات

وفد من آل بلوق يزور منزل الحاج يوسف عواضة على خلفية الإعتداء على مدير موقع “منكم ولكم” الزميل الحاج أحمد عواضة،

وفد من آل بلوق يزور منزل الحاج يوسف عواضة على خلفية الإعتداء على مدير موقع “منكم ولكم” الزميل الحاج أحمد عواضة،

زار وفد من عائلة آل بلوق يتقدمه رئيس بلدية بعلبك الحاج فؤاد بلوق منزل الحاج يوسف عواضة في بعلبك على خلفية إعتداء علي فؤاد بلوق نجل رئيس البلدية على مدير موقع “منكم ولكم” الزميل الحاج أحمد عواضة، وكان في استقبال وفد آل بلوق فعاليات آل عواضة واشقاء الحاج يوسف.
وكانت مناسبة أعلن فيها الحاج يوسف عواضة أمام الجميع إسقاط الدعوى على علي فؤاد بلوق رافضاً تسليمه أي علي للقوى الأمنية بناءً لرغبة عائلة بلوق والحاج فؤاد، لأن لزيارة الحاج فؤاد بلوق على رأس وفد من العائلة لها مدلولاتها كما قال الحاج يوسف والد الزميل الحاج أحمد، لأن ما يربطنا مع آل بلوق والحاج فؤاد أكبر من خلاف بسيط بين أخوة يمكن أن نتوقف عنده.

– الحاج فؤاد بلوق :
أكد على أهمية اللقاء الذي جمع بين عائلتين كريمتين وبين المؤمنين ومحبي الخير، وقد استطعنا من خلال هذا اللقاء تفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر.
مشيراً إلى أن ما حصل بين أخوة ازعجنا كثيراً وكان موضع إستنكار لدينا، وقد أجريت أكثر من إتصال بالحاج أحمد وقمت بأكثر من زيارة لوالده الحاج يوسف ووقفت على خاطره وخاطر العائلة وكيف اذا كان يمثل الأصالة البعلبكية، واذا كنا نجتمع معاً كاعضاء بلدية تحت سقف واحد .
وأضاف كان للحاج يوسف طلب وقفنا عنده وقمنا بتلبيته
أما فيما يتعلق بحرية الإعلام والرأي فإننا نؤكد على حرية الصحافة والرأي
وما نطلبه من جميع الإعلاميين الإضاءة على أي تقصير قد يحصل لأننا جئنا لنعمل من أجل خدمة الناس وسنبقى نعمل من أجل الجميع.

– الحاج يوسف عواضة :
أكد بإن زيارة رئيس البلدية على رأس وفد من أهلنا آل بلوق هي زيارة عزيزة وكريمة، وقد جاءت بعد سلسلة إتصالات أجراها معي الحاج فؤاد بلوق، وما حصل بين الأخوة لا يساوي عندي سوى قرصة نحلة، وكنت قد طلبت من الحاج فؤاد تصحيح الخطأ بكلمتين بتسجيل استنكار بنشرة البلدية وتسليم الفاعل، لكن وقد دخل دارنا اليوم فهو آمن ولن نقوم الا بما يحفظ كرامته وكرامة أهلنا آل بلوق.

– الحاج أحمد عواضة :
رحب بالزيارة قائلاً إن منزل الحاج يوسف عواضة سيبقى مفتوحاً أمام الجميع وأمام اهلنا آل بلوق ، وموقع منكم ولكم سيبقى بخدمة جميع اللبنانيين، وهو لا يخص أبناء مدينة بعلبك فقط، مع الإشارة إلى أن اهدافنا وتوجهاتنا ستبقى كما هي مع تأكدينا بأننا سنبقى نعمل من أجل الاضاءة على أي خطأ متعهدين لكم إيصال الفكرة والرأي الذي يخدم اهلنا وأبناء مجتمعنا.

وألقى حسين درويش كلمة الإعلاميين :

أكد في كلمته على أهمية اللقاء بين الأخوة آل بلوق وآل عواضة، وهما عائلتين كريمتين تجمع بينهما أواصر الأخوة والمحبة والصداقة، واعلاء الشأن العام .

هذا اللقاء الجامع لزميلين عزيزين كريمين، وهما الأخ صبحي بلوق والحاج أحمد عواضة.
وما أثر بنا هو ما انتهى له هذا اللقاء الذي جسد روح المحبة والتضامن والعناق بين أخوين عزيزين إختلفا بالأمس وتصافحا وتعانقا اليوم في دار جامعة بنيت على الأصالة وهي دار منزل الحاج يوسف وبناء لرغبته.

error: !!