الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

دورة رياضية للمنطقة الخامسة لمكتب الشباب والرياضة في حركة امل ، تحت اسم : ” شهداء عين البنية “

دورة رياضية للمنطقة الخامسة لمكتب الشباب والرياضة في حركة امل ، تحت اسم : ” شهداء عين البنية “

نظم مكتب الشباب والرياضة في قيادة حركة امل، قيادة إقليم البقاع دورة رياضية للمنطقة الخامسة، تحت اسم شهداء عين البنية، على ملعب بريتال، بحضور عضوا قيادة إقليم البقاع، احمد صالح وأيمن زعيتر، رئيس بلدية بريتال الحاج علي طليس على رأس وفد من المجلس البلدي، مخاتير، فعاليات تربوية، اجتماعية ورياضية.
بعد تلاوة مباركة من القرآن الكريم.
افتتحت الدورة بالنشيدين الوطني اللبناني ونشيد حركة امل.

والقى عضو قيادة إقليم البقاع احمد صالح كلمة :
أكد على أهمية افتتاح الدورة الرياضية من بريتال على مقربة من عين البنية حيث روت دماء شهدائنا وجرحانا أرضها المباركة، من حيث انطلقت أفواج المقاومة اللبنانية لتستمر مسيرة الشهداء بقيادة حامل الأمانة رمزاً للوحدة الوطنية في زمن التراجع.
واكد صالح ان بناء الأوطان يبدأ من الفرد والرياضة هي احد عناوين البناء فالعقل السليم في الجسم السليم، ولا بد من التحلي بالروح الرياضية التي تجمع ولا تفرق، وقد اثبتت الرياضة قدرتها على توحيد البشرية في حين فشل العقل البشري في ذلك.
وراى بمبادرة الرئيس نبيه بري صمام امان للخروج من المحنة التي يتخبط بها الوطن، وهي القادرة على انقذنا مما نحن، فيما لا زال البعض يمارس عمليات الحرد والتعرف السياسي.
ونعلن تمسكنا بالمبادرة الى جانب القوى الدولية والوطنية من منطلق دستوري داعم للرئيس المكلف وهذا لا يحتاج إلى تفسير او تأويل.
وختامها توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة .

error: !!