الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

امين فرع البقاع في حزب البعث العربي الاشتراكي على عبد الكريم المصري وزع بيانا حول : اعادة انتخاب الرئيس الدكتور بشار الأسد لولاية رابعة.

امين فرع البقاع في حزب البعث العربي الاشتراكي على عبد الكريم المصري وزع بيانا حول : اعادة انتخاب الرئيس الدكتور بشار الأسد لولاية رابعة.

وزع امين فرع البقاع في حزب البعث العربي الاشتراكي على عبد الكريم المصري بيانا حول اعادة انتخاب الرئيس الدكتور بشار الأسد لولاية رابعة.
سيادة الرئيس الدكتور بشار الاسد الامين العام للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي
تحية عربية وبعد،
لقد عبر الشعب السوري بكفاءة عالية عن سر اختياره سيادتكم لولاية رابعة واحسن اختياره وتوج مواقفه المشرفة، في صناديق الاقتراع ورفع الصوت عالياً بالروح بالدم نفديك يا بشار
ولانك النهج
ولانك الخيار المقاوم
نبايعك بالوفاء بتجديد البيعة في العرس الوطني سيداً للعروبة والعرب، وبذلك ُُسُجل نصر اخر في مواجهة العدوان، بعد انتصار سورية على الارهاب تحت قيادتكم المظفرة وقال كلمته.
قرار الشعب العربي السوري كان ردا صاعقا على كل الذين تآمروا على سوريةالوطن
فنعم الشعب هذا، ونعم القرار ونعم الخيار والاختيار
اننا اذ نتقدم من سيادتكم بالتهنئة والتبريك معاهدينكم المضي قدما خلف قيادتكم الحكيمة وتطلعاتكم المستقبلية الهادفة الى اعادة اعمار سورية واستعادة موقعها ومركزها الاقليمي ومكانتها الدولية وفق استراتيجية واضحة في المواجهة القومية الشاملة بالقضاء الكامل على الارهاب وطرد الاحتلال من الاراضي العربية المحتلة واولاها فلسطين.

نجدد لسيادتكم التهنئة ونبارك لشعبنا العربي ولتضحيات جيشنا وشهدائنا الابرار الذين عبدوا بدمائهم طريق التحرير والنصر
عهدا سنبقى اوفياء مؤمنين بقيادتكم الراسخة في الوصول الى بر الامان لتحقيق مجتمع العدالة والحرية والديموقراطية
عاشت سورية عربية موحدة عاش جيشها الابي
نعم للاسطورة العربية الخالدة لقائد مسيرة امتنا للمفدى الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد