الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

خضر يرعى حفل تدشين خزان للمياه في تلال قرية النصر في بعلبك الممول من الحكومة السلوفاكية بالتعاون مع منظمة adra والبلدية .

خضر يرعى حفل تدشين خزان للمياه في تلال قرية النصر في بعلبك الممول من الحكومة السلوفاكية بالتعاون مع منظمة adra والبلدية .

رعى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر تدشين خزان للمياه في تلال قرية النصر في بعلبك، الممّول من الحكومة السلوفاكية، بالتعاون مع منظمة adra وبلدية بعلبك، بحضور رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل حسين الحاج حسن، وزير الدولة في وزارة الخارجية السلوفاكية والشؤون الاوروبية انغريد بروتسكوفا، السفير السلوفاكي في لبنان ماريك فاغرا، المدير الاقليمي في منظمة ادرا ناجي خليل ، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، مدير مصلحة البقاع رزق رزق. مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في حركة امل صبحي العريبي، رئيس اتحاد بلديات بعلبك علي ياغي مخاتير وفاعليات عرف للاحتفال الذي افتتح بالنشيدين الوطني اللبناني والسلوفاكي المهندس ناصر الطفيلي

– خضر:
أكد ان محافظة بعلبك الهرمل نجحت استجلاب عدد من المشاريع في مدينة بعلبك الهرمل، وتعثر بعضها عام ٢٠١٩ وتعقدت الأمور بسبب انفجار المرفأ، فيما البلديات تعاني بنسبة ٩٠ بالمئة واصبحنا بحاجة للجهات المانحة كي تساعدنا مع حسن استثمار إدارة الهبات المقدمة حتى نكمل مسيرتنا.

– بروتسكوفا :
أكدت على أهمية المشروع الذي يؤمن التنمية والمياه والاستقرار الاجتماعي في ظل الازمة الاقتصادية التي يواجهها لبنان، وفي جعبتنا عدد من المشاريع لمساعدة لبنان بما يحتاجه.

– خليل :
أكد ان مصلحة ادرا هو المواطن اللبناني والعمل بتأمين مياه الشفة للمدينة بعد انجاز واستكمال جميع النقاط الفنية.

– بلوق :
أكد على أهمية انجاز المشروع بالتعاون مع الحكومة السلوفاكية لتأمين مياه الشفة الى منازل المحتاجين في المدينة من السكان والوافدين
وختاماً تقديم دروع تذكارية .

error: !!