الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

يزبك خلال تشييع الشهيد على طريق القدس حسن عبد النبي طليس : المقاومة ستفرض شروطها وستخرج منتصرة، وسيخرج العدو مهزوما ذليلا كما فعلنا في لبنان.

يزبك خلال تشييع الشهيد على طريق القدس حسن عبد النبي طليس : المقاومة ستفرض شروطها وستخرج منتصرة، وسيخرج العدو مهزوما ذليلا كما فعلنا في لبنان.

شيع حز.ب الله وبلدة بريتال شرقي بعلبك، الشهيد حسن عبد النبي طليس إلى مثواه الاخير في جبانة شهداء بلدة بريتال، تقدم موكب التشييع حملة النعش والاكاليل وصور القادة، بحضور رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن، النائب علي المقداد، رئيس الهيئة الشرعية في حز.ب الله الشيخ محمد يزبك، مسؤول قيادة منطقة البقاع في حز.ب الله حسين النمر، عضو الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج بسام طليس، رئيس بلدية بريتال علي طليس،
امّ الصلاة على جثمان الشهيد رئيس الهيئة الشرعية الوكيل الشرعي في حز.ب الله الشيخ محمد يزبك الذي القى كلمة :

عاهد فيها بمتابعة المسيرة ونحن نبحث عن اللحظات التي يكرمنا فيها الله بالشهادة، ونعد أمتنا وكل المجاهدين بالنصر الاتي، وسنبقى من الذين يناصرون الله، ونحن على يقين اننا منتصرون، لاننا لا نبغي الا حسن الشهادة، ومهما جذّر العدو الإسرائيلي في غزة والضفة وجنوب لبنان، هذا الوحش المدعوم من الاستكبار العالمي.
مشيرا إلى جبروت القوى التي لم تتخذ القرار برفع الظلم والدمار والقتل، مؤكدا ان المقاومة ستفرض شروطها وستخرج منتصرة، وسيخرج العدو مهزوما ذليلا كما فعلنا في لبنان.
وقال إن هذه الأمة المدعومة من الجمهورية الإسلامية التي تمتد من لبنان إلى العراق وفلسطين واليمن هي الرد على هذا العدو وما تقوم به أميركا مع التحالف الذي سينهار كما تنهار إسرائيل، والكيان المؤقت هو الى زوال وبيت العنكبوت سينتهي بإذن الله من خلال قبضات المجاهدين.

شارك الخبر
error: !!