الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

الحاج حسن : حز.ب الله يقف إلى جانب القضية الفلسطينية، لطالما كنا، وما زلنا داعمين بالموقف وكل ألاشكال .

الحاج حسن : حز.ب الله يقف إلى جانب القضية الفلسطينية، لطالما كنا، وما زلنا داعمين بالموقف وكل ألاشكال .

 

 

أكد رئيس تكتل بعلبك الهرمل النيابي الدكتور حسين الحاج حسن بوقوف حز.ب الله إلى جانب القضية الفلسطينية، لطالما كنا، وما زلنا بالموقف والكلمة والدعم بكل أشكاله إلى جانب القضية الفلسطينية.
كلام الحاج حسن جاء خلال لقاء سياسي بحضور فعاليات في مدينة بعلبك.
واكد الحاج حسن ان المقاومة الإسلامية، كانت منذ اليوم الثاني من عملية طوفان الأقصى إلى جانب المقاومة الفلسطينية وبدأت المقاومة بعملياتها وهي مستمرة وستستمر، وقدمت الشهداء، شيعنا بالأمس عددا من الشهداء، ونشيع اليوم الشهيد حسن عبد النبي طليس في بريتال وغدا سنشيع عددا من شهدائنا على طريق القدس نصرة لأهلنا الصامدين في غزة ودعما للمقاومة الشريفة في فلسطين.
وأضاف عملياتها استمرت طيلة ٧٧ يوما وستستمر، طالما استمر العدوان على غزة، وقد فعلت عمليات المقاومة ارباكا وقلقا وتوترا للعدو وفق تصريحاته، ومن كلام قادته ومستوطنيه وقادتهم عن تأثير هذه العمليات ونكران العدو بالكشف عن عدد قتلاه في هذه العمليات.
وراى الحاج حسن ان مجلس الأمن عاجز عن تأديه مهامه، ولم يكن في اي مرة قادر على القيام بمهامه، وخصوصا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، لم يستطع ان يلزم العدو الصهيوني، لا بالقرار ١٩٤او ب٢٤٢ و٣٣٨ او ب٤٢٥ ولا بأي قرار، والسبب ليس لقوة إسرائيل، السبب هو الأميركي المستكبر وحلفاؤه في مجلس الأمن، ومن يتحمل التاريخ الدموي هم حلفاء أميركا والتخاذل العربي والإسلامي.

شارك الخبر
error: !!