الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

غازي خلال تمثيله مديرية التعليم الثانوي في بدنايل: نبذل اقصى الجهود لانطلاقة سليمة للعام الدراسي.

غازي خلال تمثيله مديرية التعليم الثانوي في بدنايل: نبذل اقصى الجهود لانطلاقة سليمة للعام الدراسي.

عارف مغامس

بحضور مدير التعليم الثانوي الدكتور خالد فايد مثل منسق دراسات بعلبك الهرمل الدكتور وسام غازي مدير التعليم الثانوي الدكتور خالد فايد في حفل تخريج طلاب ثانوية بدنايل الرسمية

رعى الاحتفال قنصل لبنان في كندا الدكتور علي الطفيلي، بحضور مدير الثانوية الدكتور بلال سليمان وأفراد الهيئة التعليمية ومجلس الأهل، وفعاليات سياسية ودينية واجتماعية واهالي البلدة ومدراء ثانويات ومدارس.
الطفيلي
قنصل لبنان في كندا اكد على دور الثانوية في تخريج طلاب مميزين منزلها بالمستوى المميز للثانوية، وأهمية احتضان ودعم القطاع التربوي الرسمي وتوفير مقومات صموده في ظل ما نشهده من أزمات متلاحقة داعيا الاغتراب اللبناني الى توفير الدعم والرعاية للقطاع التربوي من اجل ابناء قرانا الميامين.
سليمان
كما تحدث في الإحتفال مدير الثانوية فهنأ التلامذة على نجاحهم، وحيى الأساتذة على جهودهم والأهل على تعبهم وتضحياتهم، ودعا الى انصاف الأساتذة وتحقيق مطالبهم ومطالب الثانويات والمدارس خصوصا في ظل هذه الازمة التي تعصف بالقطاع التربوي، واثنى على جهود وزير التربية ومديرية التعليم الثانوي.
غازي
منسق دراسات بعلبك -الهرمل الدكتور وسام غازي وجه التحية لإدارة الثانوية على نجاح طلابها وهنأ التلامذة والأساتذة وقال :” مررنا بمرحلة صعبة وواجبنا ان نكون الى جانب الثانويات والمدارس الرسمية، داعيا ان تكون مجالس الأهل والمجتمع المحلي السند الداعم للمدارس.
وأكد غازي ان السلطة السياسية والواقع السياسي الذي يمر به لبنان هو المسؤول عما يحصل في القطاع التربوي، داعيا هذه السلطة مجتمعة الى اعطاء الأساتذة والمؤسسات التربوية حقوقها.
وأكد ان الاجتماعات التي حصلت في لجنة التربية النيابية وضعت مطالبنا التربوية وحقوقنا على السكة الصحيحة مؤكدا ان الوزارة تبذل اقصى الجهود للوصول الى انطلاقة سليمة للعام الدراسي وانتظام عمل المؤسسات التربوية.
ونقل غازي تحيات وزير التربية معالي الوزير عباس الحلبي والمدير العام للتربية الاستاذ عماد الاشقر ومدير التعليم الثانوي الى التلامذة واهاليهم وإلى إدارة الثانوية والأساتذة.مؤكدًا على دور الاساتذة الذين ضحوا وسهروا وقدموا ووقفوا الى جانب الطلاب وتقدير دورهم المميز.
ثم جرى تسليم الشهادات والدروع للتلامذة وتلا ذلك حفل كوكتيل بالمناسبة.

شارك الخبر
error: !!