الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

أحمد الحريري لـ”القوات”: ليس سراً انكم تريدون الانتخابات المبكرة بفرضية قلب الطاولة.

رد أمين عام تيار “المستقبل” ​أحمد الحريري​، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مشيراً إلى أنه “سنغض النظر عن الحملة التي يشنها الموقع القواتي “نحنا قدا” على رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ والاكاذيب التي يسوقها يومياً، لكن من المفيد تذكير الدائرة الاعلامية للقوات اللبنانية بالكلام الذي فاض به امس الوزير السابق حاصباني”.

وسأل: “كيف يمكن ان تفسروا قول حاصباني ان الحريري رفض ان يسمع ما قاله له الناس: “ما بدنا ياك”. وهل هذا يقع في سياق التحليل ام في سياق من ينصب نفسه ليكون ناطقاً باسم الناس ومدخلاً للطعن بصدقية تمثيل الحريري التي تدركها قيادة القوات وتعرف وقائعها على الارض قبل اي طرف آخر”.

وأضاف: “كيف يمكن للدائرة الاعلامية ان تفسر حملة نواب القوات بشأن ​تشكيل الحكومة​ والاصرار على ان الحريري يقوم بتشكيل حكومة محاصصة، وصولاً الى القول بان الاعتذار عن التشكيل افضل من تأليف الحكومة”.

وفي حين أشار إلى أن “الحريري صرح غير مرة انه يعمل لحكومة اختصاصيين غير حزبيين وأنتم تصرون على رميه يومياً بسهام ​المحاصصة​ وتفترضون ان تعطيل تشكيل الحكومة سيفتح الطريق امام انتخابات مبكرة”، لفت إلى أنه “ليس سراً على اي لبناني انكم تريدون الانتخابات المبكرة بفرضية قلب الطاولة التي لن تقلبها مع الاسف انتخابات مبكرة تعبد طريق الحكيم الى بعبدا”.