الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

مراد من برالياس: ندعو للتعاونِ بين أهالي البقاع والخلافُ على مصلحةِ المنطقة وأهلها ممنوعٌ..!

مراد من برالياس: ندعو للتعاونِ بين أهالي البقاع والخلافُ على مصلحةِ المنطقة وأهلها ممنوعٌ..!

 

أطلقَ النائب حسن مراد من ملعب شباب برالياس دعوةً للتعاون بين أهالي البقاع على اختلاف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية، مشيرًا إلى أنه إذا كان الاختلاف أو الخلاف السياسي حقًا مشروعًا في إطار حرية الرأي، فإنّ الاختلاف والخلاف على مصلحة المنطقة وأهلها ممنوع.

كلام مراد أتى في كلمة ألقاها خلال سهرة كشفيّة أحيتها جمعيّة كشّافة الغد في لبنان- مفوضية البقاع، أكّد فيها ضرورة التّلاقي على حبّ الخير بين جميع أطياف المجتمع وتغليب المصلحة العامّة على الفئوية. وتوجّه بالتحيّة للكشاف الذي يحمل مصباح التلاقي في هذه العتمة التي تلف الوطن، راجيًا اللهَ أن يفرجها على اللبنانيّين بانتخاب رئيس للجمهوريّة وبانتظام عمل المؤسّسات.

كلمة مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي ألقاها الشيخ وسام عنوز الذي حذَّرَ من خطر هدم الأسرة والقدوة والتعليم، متوسّمًا الخير بالجيل الجديد الذي سيصلُ أعتاب القدس. وأطلق الشيخ غنوز نداءً باسم شباب برالياس إلى كل البقاع بأن الصرخة واحدة للرد على من يريد التربّص بالأسرة وهدم التعليم، داعيًا القيادات في لبنان لتتحمل مسؤوليتها اتجاه الشباب في لبنان، ومثمنًا جهود النائب مراد.

يُذكرُ أن السّهرة التي حضرتها فعالياتٌ اجتماعيةٌ وأهليةٌ وممثلون عن الجمعيات المحليّة والأندية، تضمَّنت سهرة نارٍ وعروضًا كشفيةً ومسرحيةً تناولت موضوعاتٍ اجتماعيةً للتوعية على خطر السلاح المتفلّت وضرورة مناهضة الطائفية، ثم كانت وصلاتٌ إنشادية وموسيقيّة لكورال الكشاف.

 

 

شارك الخبر
error: !!