الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

حزب الاشتراكيين العرب السوريين يدعو النازحين الراغبين بالعودة من كافة الاراضي اللبنانية الى سوريا للتواصل معه مع ضمانة تصحيح اوضاعهم بالتعاون مع …

حزب الاشتراكيين العرب السوريين يدعو النازحين الراغبين بالعودة من كافة الاراضي اللبنانية الى سوريا للتواصل معه مع ضمانة تصحيح اوضاعهم بالتعاون مع …

 

دعا حزب الاشتراكيين العرب السوريين النازحين الراغبين بالعودة من كافة الاراضي اللبنانية الى سوريا للتواصل مع الحزب.
مع ضمانة تصحيح اوضاع الراغبين بالتعاون مع السفارة السورية والجهات الأمنية.
مع متابعة ومواكبة للعودة من قبل امين عام حزب الاشتراكيين العرب حسين عثمان واعضاء قيادة الفروع الى منازلهم في سوريا معززين مكرمين.
بالتوازي تقوم شعبة عرسال بتنظيم طلبات عودة للراغبين إلى سوريا.
ووزع حزب الاشتراكيين العرب بيانا تحت عنوان العودة الطوعية.

أهالي محافظة حمص والجوار الكرام انطلقت عملية التسوية بمحافظة حمص اليوم الأحد الواقع في 2022/11/13. وتشمل جميع أبناء المحافظة من مدنيين وعسكريين داخل سورية وخارجها. وهي فرصة للمتخلفين عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية لتصحيح أوضاعهم كاملة، وأيضاً بالنسبة للمدنيين (تشابه أسماء..الخ). – العسكري الفار.. بعد إتمام التسوية يعطى مدة (1) شهر واحد للالتحاق بالخدمة. المدني المتخلف عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية… بعد إتمام التسوية يعطى فترة (6) ستة أشهر للالتحاق بالخدمة. الأوراق المطلوبة للتسوية -1 صورة عن الهوية أو بيان عائلي 2- صورتان شخصیتان – يتم تقديم الطلب في مركز التسوية شخصياً أو من ينوب عنه )
( أب – أم – إبن – أخ – قريب… الخ). وكذلك بالنسبة للموجودين خارج سورية، يمكنهم التقديم إلى سفارة الجمهورية العربية أو يرسلون صورة عن الهوية أو أي إثبات للشخصية مع صورتين شخصيتين إلى أحد أقاربهم أو معارفهم بسورية، ليقوموا بتقديم الطلب نيابة عنهم في مركز التسوية بمدينة السورية في البلد التي يتواجدون فيها. حمص يتم استلام بطاقة التسوية بعد يوم من تقديم الأوراق… ويستطيع التجوال والتحرك بموجب هذا البطاقة داخل أراضي الجمهورية العربية السورية… الاهالي الكرام تدعوكم لإعلام من تعرفون أنه يستفيد من هذه التسوية ودعوته من أجل تصحيح وضعه لكي يعود لحياته الطبيعية ويعيش مع أسرته بشكل مستقر وأمن، وأن يساهم في الدفاع عن بلده..
للاستفسار والتسجيل عرسال وما حولها رقم هاتف ٧٦١٣٢٢٨٤ بعلبك الرفيق محمود الاشرم هاتف ٧٦٠٤٣٨٩٦

error: !!