الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

النمر : يهددوننا بالانتخابات وسنحقق انتصاراً جديداً من نوع آخر وكما انتصرنا …

النمر : يهددوننا بالانتخابات وسنحقق انتصاراً جديداً من نوع آخر وكما انتصرنا …

 

أكد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر ان حزب الله سيواجه الاعداء كما واجه عام ٢٠٠٠ و٢٠٠٦ وخصوصا اننا امام معركة جديدة من الحصار في الداخل والخارج، وكما كسرنا الحصار الأميركي، عندما اتينا بالمحروقات سننتصر بالمعركة المقبلة.
وطالب النمر الدولة اللبنانية بالتوجه شرقا وبذلك لا تحتاج الأميركي او غير الأميركي.
وقال اذا كنتم لا تريدون التعاطي مع إيران فامامنا روسيا والصين. كلام النمر جاء خلال احتفال تأبيني بوفاة مهدي النمر في حسينية الإمام الخميني في بعلبك.
وأضاف النمر يسأل البعض ويقول انتم جزء مما يحصل، نعم صحيح اننا لا نستطيع أن نغير سياسة المصارف وما يتعلق بأموال المودعين والحصار الاقتصادي والغذائي و….
وقد لجأوا الى كل هذه المسائل ولم يتركوا وسيلة او أداة الا واستخدموها ضد المقاومة وحزب الله تحت عناوين الحزب في اليمن، الحزب العراق، الحزب في سوريا الحزب يقسم العالم، وهم يشوشون على صورة المقاومة، فالناس التي رأت صورة الحزب وهم يشوشون عليه في خضم المعركة، لهؤلاء نقول اننا سننتصر.
ورأى النمر ان الأميركي يسعى اليوم لأخذ الناس الي مكان آخر من أجل خدمة العدو الصهيوني.
وهم “يهددوننا اليوم بالانتخابات النيابية، فهم لا يفهمون ماهية ابناء البقاع وقد حسموا خياراتهم منذ العام ١٩٨٢ وهناك جرحى وشهداء وهناك من يتواصل مع الجمعيات من أجل حفنة من الاموال وطمعا بالامول السعودية والخليجية، وبعد ذلك سيرمون العظام والفتات لمن يضل الطريق.
فابناء البقاع سيحققون انتصارا جديدا في ١٥ ايار سيكون انتصارا من نوع آخر، وسنسجل الانتصار ولن نتراجع عنه بعون الله

ورأى النمر اننا امام عدو خطير من نوع آخر وعملنا على تحصين مجتمعنا وسنتبع التحصين. وقال علينا الالتزام بالكمامة وباللقاح وبتعزيز سبل الوقاية والتباعد والتخلي عن بعض عادات المصافحة من أجل تمرير هذه المرحلة الظالمة.
وختم دعمنا المستشفى الحكومي المستشفى الوحيد في البقاع المجهز والمستعد لإستقبال مرضى كورونا وسندعمها وما زلنا ندعمها من أجل سلامة اهلنا لأننا امام عدو شرس لا يرحم.

error: !!