الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

احتفالات بالوزراء الثلاثة الجدد تعم البقاع …

  • احتفالات بالوزراء الثلاثة الجدد تعم البقاع …

نظم أهالي البقاع استقبالات شعبية بالوزراء الثلاثة الحاج حسن، حمية، وبوشكيان، فاقيمت اقواس النصر، ونثرت النسوة الأرز والورود واقيمت حلقات الدبكة في طاريا، غربي بعلبك، وشعت في البقاع الشمالي، وعنجر في البقاع الاوسط.

وفي شعت :

رفعت الإعلام اللبنانية واعلام حركة امل وصور الرئيس نبيه بري ونحرت الخراف وأطلق مناصرون للوزير الحاج حسن المفرقعات النارية والنار من اسلحة خفيفة أبتهاجاً وحُمل وزير الزراعة في حكومة الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور عباس الحاج حسن على الأكتاف عند مدخل بلدة شعت في البقاع الشمالي واقيمت حلقات الدبكة.

وفي بلدة طاريا غربي بعلبك :

نظم أهالي البلدة وغربي بعلبك احتفالا شعبيا ورفعت الاعلام اللبنانية واعلام حزب الله وغصت المنطقة بجموع المهنئين بتسلم الدكتور علي حمية منصبه بوزارة الأشغال العامة .
– الشيخ كامل العرب تحدث باسم أهالي شعت شكر الرئيس بري على اختياره.
– نافذ جعفر القى كلمة عشائر البقاع.

– الوزير الحاج حسن :
أشار الى اننا اليوم في مرحلة جديدة، صحيح ان الحكومة مرت بمخاض عسير وان تأتي متأخرا خير من ان لا تصل، اليوم يصف البعض بأننا امام إنهيار، اعتقد اننا بتنا في الانهيار، لكن الارادة موجودة، ارادة الطيبين جميع القوى السياسية موجودة، على الأرض، لتقول اننا عازمون على أن يكون الهدف الأساسي والأول هو حي على خير العمل انطلاقا من الشعار الذي أطلقه الرئيس نبيه بري.
وأضاف نحن امام مفصل تاريخي، المجتمع الدولي أمامنا جميعا، نضع الامكانيات جميعها في سبيل انقاذ البلد، اقتصادياَ سياسياَ وامنياَ.
المناكفات السياسية لا شك ستبقى لكن الاولوية هي للمواطن الإنسان ولكل الموجوعين.
وفي وزارة الزراعة لن اعد باي شيء لأننا في اليوم الأول ولم يحدث التسلم والتسليم، ولكن منطقتي البقاع والشمال تنتظران منا الكثير، واليوم أعلن لاقول ننتظر من وزارة الزراعة كي نستطيع أن نقوم بما نصبو اليه لكافة شرائح المجتمع اليوم، جميعنا مسؤولون
نحتاج ان نكون على قدر من المسؤولية وصوت الناس، كل صوت اليوم يقول نحتاج إلى ارادة حقيقية حي على خير العمل واهلا وسهلا بالجميع في بلدة شعت البلدة النائية التي ستكون جامعة لكل الوطن.

error: !!