الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

اجتماع في بلدية بعلبك للتباحث بأسباب المحروقات و ارتفاع فاتورة اشتراكات المولدات .

 

اجتماع في بلدية بعلبك للتباحث بأسباب المحروقات و ارتفاع فاتورة اشتراكات المولدات .

 

عقد اجتماع في مبنى بلدية بعلبك ضم رئيس بعلبك الحاج فؤاد بلوق، رئيس أتحاد بلديات بعلبك علي ياغي ومخاتير المدينة .

تباحث المجتمعون باسباب الازمة الخانقة التي تمر بها منطقة بعلبك نتيجة أزمة المحروقات، كما بحث المجتمعون اسباب ارتفاع فاتورة اشتراكات المولدات وجشع البعض من أصحابها .

– رئيس بلدية بعلبك الحاج فؤاد بلوق :
أكد ان بعض أصحاب المولدات يتقاضون من ٤٠٠ الى ٥٠٠ الف ليرة بدل اشتراك وهؤلاء لديهم هامش ربحي لا بأس به بينما نسجل جشعا لدى الآخرين من أصحاب المولدات، وقريبا سنؤمن المازوت لكل المولدات وللمستشفيات والافران.
وتطرّق الى المحطات المقفلة وقال معظم المحطات مقفلة والسؤال لماذا أصحاب المحطات يعمدون الى بيع البنزين، فهم يبيعون حصصهم بربح أعلى وتخلصا من المشاكل ويتركون الشرفاء لشأنهم ، لينشط بعدها أصحاب الغالونات.
واكد على دور ستقوم به البلدية يقضي بتحديد دوام رسمي يجب ان تلتزم به البلدية التي تتسلم محروقات، وفي حال المخالفة سنتواصل لاتخاذ إجراءات بالتعاون مع مديرية المنشاءات وتطبيقا لقرار وزير الداخلية محمد فهمي، وي حال تسلم محروقات ولم يفرغها في المحطة سنقوم بمحاسبته باقفال المحطة .

– رئيس اتحاد بلديات بعلبك علي ياغي :
أكد بإن الاتحاد سيعمل على تطبيق تعاميم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر على أن تفتح المحطات بوقت واحد تلافيا للازدحام والمشاكل، وطلب من المواطنين تسهيل العمل والحد من الازدحام قدر الإمكان.

error: !!