الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

لقاءاً تحضيرياً لإنتخابات نقابة المحامين في بعلبك .

لقاءاً تحضيرياً لإنتخابات نقابة المحامين في بعلبك .


 

تحضيراً لإنتخابات نقابة المحامين ، عقد عدد من محامي لبنان، لقاءا في صالة مطعم الروابي في مدينة الشمس في بعلبك
بعلبك،
انتهى اللقاء بمادبة غذاء إقامها المحامي حسن المقداد على شرف المرشح المستقل المحامي ناضر كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت، بحضور مرشحين لعضوية مجلس النقابة من المستقلين ومن كافة التيارات والأحزاب السياسية الموالية والمعارضة. شارك في اللقاء أربعمائة من المحامين والمحاميات.
كسبار.
أكد خلال اللقاء على إستقلاليته النقابة والعمل وفق اولويات وشؤون وشجون المهنة لا الشأنين المهني والنقابي، انطلاقا من تجربته وعلاقته الشخصية بالمحامين بالجميع وإحترامه للعمل الحزبي الذي يجب أن يبقى خارج أبواب النقابة ، مع التأكيد على الانفتاح والتواصل مع جميع مكونات المجتمع اللبناني بدون استثناء ، وبانه لن يستكين كمواطن ومحامٍ الا بكشف حقيقة وابعاد إنفجار مرفأ بيروت وتحقيق العدالة.
وأضاف كما كانت أولويتنا المحاماة والمحامي سنولي موضوع المدخرات في المصارف الاهتمام الكافي بحيث لا يجوز أن تخترع المصارف وشركات الأموال حجج والمطلوب هو أن نعرف أين ذهبت اتعابنا، واعدكم بإن اكون رأس حربة في هذا الموضوع
وابدى كسبار استعداده من أجل التفرغ والعمل لمعالجة الشؤون الحياتية والاجتماعية ومعالجة القضايا الكبرى، فضلا” عن شؤون وشجون المهنة التي يعاني منها جميع المحامين فالوقت للعمل ضمن خطة إنقاذ وطنية بعيدا” عن الشعبوية والشعارات والمواقف الارتجالية الفضفاضة.
وختم مبديا استعداده للاهتمام بقصر عدل بعلبك ومجلس النقابة.

شارك الخبر
error: !!