الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

صدر عن تيار الحياة اللبناني البيان التالي:

صدر عن تيار الحياة اللبناني البيان التالي:

في خضم الأحداث الأخيرة التي عصفت بلبنان خاصة أزمة المحروقات والارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار بمقابل تدني سعر صرف الليرة اللبنانية الى أن وصل الوضع الى ما لا يُحتمل أو يُطاق، استبشر اللبنانيون خيراً بتشكيل الحكومة الحالية التي أطلقت على نفسها حكومة الانقاذ.

ترافق التشكيل مع انخفاض في سعر صرف الدولار والحديث الاعلامي عن رفع الدعم عن المحروقات بعد أن تم رفعه عن الأدوية، وقد أثر انخفاض سعر الصرف ايجاباً على سعر المحروقات، لكن الذي تأكد مؤخراً للقاصي والداني أن انخفاض سعر صرف الدولار كان مكيدة حكومية خبيثة هدفها تمرير رفع الدعم عن المحروقات بدون أي اعتراضات أو احتجاجات شعبية.

اليوم اتضح للجميع أن حكومة لبنان حكومة دمار وانفجار وتجويع وافقار ، حكومة خبيثة انتهازية استغلت وجع الناس لتمرير قراراتها الخنفشارية التي قضت على آخر أمل للبنانيين بالانقاذ والحلول، حكومة استمرار الازمة واشتدادها، حكومة المحاصصة بأوجه مقنعة.

انها حكومة القضاء على قوت المواطن، حكومة الخبر اليابس الغذاء الوحيد لمن بقي على قيد الحياة، لقد ألهبت قراراتكم جيوب المواطن وأردته بالضربة القاضية بعد أن سعرت المحروقات على سعر صرف الدولار في السوق السوداء وازاد معه سعر صفيحة البنزين ستون ألف ليرة دفعة واحدة مع انقراض الغاز وندرته.

ان رفع الدعم عن المحروقات والارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار بمقابل الليرة اللبنانية سوف يتبعه غلاء وارتفاع فاحش بكل المواد والسلع والحاجيات.

أيها الوزراء والساسة ان كان لكم آذان فلتسمع ان شعبكم يئن جوعاً وفقراً وعوزاً وفاقة، وازدادت الجرائم وأصبحت الناس تقتل بعضها بعضاً اما جوعاً أو قهراً ، لم يعد يعني الموطن قانونكم الانتخابي ولا نتائجه المبرمجة بحسب مصالحكم و أهوائكم، ولم تعد تعني المواطن عدد أفراد أحزابكم وعتادكم وأسلحتكم، ان ما يعني المواطن اليوم الخلاص منكم ومن قرفكم ونجاستكم وظلمكم ونجاته من مجازركم وقراراتكم.

شارك الخبر
error: !!