الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

افتتاح فرعا جديداً لجمعية بنين الخيرية في مدينة بعلبك

افتتاح فرعا جديداً لجمعية بنين الخيرية في مدينة بعلبك

 

افتتحت جمعية بنين الخيرية، فرعا جديدا لها في مدينة بعلبك خلال لقاء تكريمي في مطعم القصر في بعلبك بحضور وزير الصحة حمد حسن ممثلا بالدكتور محمد عبيد، النائب السابق كامل الرفاعي، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلا بدريد الحلاني، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، مفتي بعلبك الجعفري الشيخ خليل شقير، مفتي بعلبك الهرمل الشرعي الشيخ خالد صلح، المفتي الشيخ بكر الرفاعي، ضباط في الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي رجال دين رؤوساء بلديات وفعاليات.
افتتاحاً بالنشيد الوطني اللبناني
تلاه عرض شريط وثائقي للجمعية عن تقديمات ومساعدات الجمعية
وريبورتاج عن الطفلين المريضين اللذان شفيا بمساعدة الجمعية فاطمة مشيك واحمد عثمان.
القى رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق كلمة اعتبر فيها ان مد يد العون للمحتاجين هي من أعلى المراتب في المجال الإنساني، واي مساعدات تقدم لمثل هذه الجمعيات تذهب في صناعة الخير وهو الشيء الوحيد الذي يحظي باحترام الناس وبالمكانة عند الله.

والقى رئيس الجمعية محمد بيضون كلمة. شرح فيها نقل الطفل المعالج محمد عثمان الذي كان على شفير الموت قبل أن ينقل الى احد مستشفيات تركيا للمعالجة والشفاء.
وفنّد المراحل التي تدركت بها الجمعية من العام ٢٠١٣ حتى العام ٢٠٢٠ والتقديمات التي بلغت عشرة مليارات ومائتين وسبعين مليون ليرة في اعالة العائلات والمساعدات بعضها تم بمساعدة الجيش اللبناني ومن بين المبلغ تمت مساعدة ٢٠٠٠ عائلة تضررت من انفجار مرفأ بيروت.
واختتم اللقاء بقصيدة لمفتي بعلبك الجعفري الشيخ خليل شقير
من وحي المناسبة وقال سنراقب الجمعية لمساعدتها او فرملتها.

error: !!