الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

أخبار سياسية - محلية وعالمية

زعيتر : مبادرة الرئيس بري ما زالت قائمة وهو لم ولن يتراجع عن تشكيل الحكومة

زعيتر : مبادرة الرئيس بري ما زالت قائمة وهو لم ولن يتراجع عن تشكيل الحكومة

نظم مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة امل لقاءاَ جامعاَ في مركز قيادة إقليم البقاع، ضم رؤوساء بلديات واتحادات مخاتير ورؤساءروابط اختيارية في محافظة بعلبك الهرمل مركز قيادة إقليم البقاع في بعلبك، بحضور عضو كتلة التنمية والتحرير النائب غازي زعيتر، مسؤول الهيئة التنفيذية للشؤون
الاختياري في حركة امل الحاج بسام طليس، مسؤول قيادة إقليم البقاع في حركة امل اسعد جعفر، مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في حركة امل صبحي العريبي، ممثل العمل البلدي في حزب الله حسين زعيتر.
بعد كلمة لمسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في حركة امل صبحي العريبي دعا فيها المخاتير ومن الموقع المسؤول تجاه الناس والقانون، البدء بالتحضير للإنتخابات النيابية في العام القادم من أجل العمل بما اولاه بهم القانون من مسؤوليات بتنقيح لوائح الشطب كي لا يظلم ناخب او مرشح .
النائب غازي زعيتر :
دعا في كلمته لتشكيل حكومة انطلاقا من مبادرة الرئيس نبيه بري، وقال الرئيس بري لم ولن يتراجع عن تشكيل الحكومة من خلال المبادرة التي أطلقها، وعمله متواصل ومستمر من أجل الوصول إلى نهايات سعيدة.
واشار الى ان الرئيس بري، يعمل على الاستفادة من المناخات الايجابية واللقاءات التي تحصل، وقال المبادرة هي من أجل بناء لبنان الحديث، وهو بانتظار الاجوبة من أجل الوصول إلى تشكيل الحكومة.
واشار زعيتر الى هناك اسباب خارجية ضغوطات اقتصادية ومالية على لبنان، من أجل تقديم تنازلات بهدف الوصول إلى تسوية مع العدو الصهيوني ومغتصب الأرض، وفي حال قدمنا التنازلات تتدفق الأموال على لبنان ويتحسن الاقتصاد لكننا سنبقى متمسكين بتحرير الأرض وبثلاثية الجيش والشعب والمقاومة مع رفضنا لاي تنازلات وسنبقى العمود الفقري الحامي لأي مقاومة.

error: !!