الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

الاجهزة الامنية غير جاهزة لمحاسبة المعتدين …

الاجهزة الامنية غير جاهزة لمحاسبة المعتدين …

نظم تجمع مستشفيات بعلبك الهرمل وقفة تضامنية مع مستشفى ابن سينا بسبب تعرضه لاعتداء من قبل اقارب مريض توفى في المستشفى وشارك في الوقفة التضامنية عضو اللجنة الصحية في مجلس النواب الدكتور علي المقداد
المقداد : استنكر تعرض الطاقم الطبي للاعتداء والضرب والشتيمة والتهديد في وقت كان يجب علينا ان ننحني امام عطاءاتهم وما حصل غير مسموح .
اطلب القوى الامنية بإلقاء القبض على هؤلاء لكنهم غير حاهزين ومشغولون اليوم بهدم بناء سطح مساحة ٧٠ متر ومن اجل ذلك تحركت مئات السيارات وهم للاسف لا يعطوا رخص بناء ولا يسمحوا للناس بالبناء ، هدموا البناء وصحتين على قلبهم .
واضاف الاخوان عندما أنشأوا التجمع واقول هذا التجمع لاول مرة يحصل في مثل هذا التنسيق بعز ازمة كورونا وللاسف عندما يموت مريض ترتفع اصوات انه لم يمت بالكورونا ويتحدثون عن تسجيل موت بالكورونا كي تستفيد المستشفيات لكننا نقول هذا شيء غير دقيق ومن يدخل المستشفى دخل بتشخيص وثبت الكورونا لديه ، وما يحصل من اعتداء على المستشفيات ظلم في وقت نحن بأمس الحاجة في لاي طبيب او ممرض او اي عامل في المستشفى .
المطلوب من القوى الامنية اعتقال كل من ساهم بالاعتداء على المستشفيات كي يكون رادع للغير والمطلوب من الدولة وضع حد للاعتداءات كي نبقى نعمل الى حانب اهلنا من جانب انساني واخلاقي وما تعرضتم به من اذى ننحني امامه .
وامام جميع العاملين في المستشفى .
الدكتور محمد اللقيس شكل تحطيم محتويات المستشفى وما تتعرض له المستشفيات داعياً الى تغيير هذه العقلية ووضع حد لها .