الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

النمر : معركتنا اليوم اجتماعية اقتصادية علينا أن نتضامن ونتكاتف من خلال المبادرات من أجل خدمة العوائل الفقيرة

النمر : معركتنا اليوم اجتماعية اقتصادية علينا أن نتضامن ونتكاتف من خلال المبادرات من أجل خدمة العوائل الفقيرة

رعى مسؤول قيادة حزب الله في البقاع الدكتور حسين النمر اختتام سلسلة انشطة تنموية في بلدتي جنتا ويحفوفا في احتفال أقيم في حسينية بلدة يحفوفا، شرقي بعلبك تحت عنوان حب المجتبى، وتخلل الاحتفال توزيع هدايا على فتيات مكلفات.

– النمر :
أكد على أهمية بلدتي جنتا ويحفوفا كبوابة للمقاومة ومنهما انطلقت الرصاصة الأولى، ولنا مع هاتين البلدتين حكاية شهادة، وقصص جرحى، ومواقف خاصة من أهلها بحق المقاومة فكانوا الصابرين المتمسكين بالمقاومة وما زالوا، وجئنا لنقول لهم اليوم نحن معكم والى جانبكم باحترام وتقدير، ولنقول لكم اليوم شكراً.
وبارك النمر لأهالي بلدة ويحفوفا الإنجاز الإداري البلدي.
ورأى ان لبنان وبسبب الظروف الصعبة يعيش اليوم حالة اقتصادية ضاغطة طويلة وصعبة، دخلت كل بيت وتأثر بها الصغير والكبير والطفل والشيخ، والمستهدف بذلك هو بيئة المقاومة ومحيط المقاومة ليقولوا لنا انكم لا تستطيعون ان تكملوا في لبنان بهدف إظهار عجزنا امام أميركا، وهذا ما لم يحصل بفضل عزيمتنا وإرادتنا المقاومة.
وطالب الاهالي بالثبات في أرضهم وقراهم بالعودة إلى منازلهم بتعزيز صمود الاهالي وهذا جزء من المعركة.
وختم النمر “لقد راهن الكثير على ضعفنا وفقرنا من أجل ثورة مشبوهة راهن عليها العدو، خسئوا هذه الأمة لا يمكن أن تستسلم، ومعركتنا اليوم اجتماعية اقتصادية علينا أن نتضامن نتكاتف من خلال المبادرات من أجل خدمة العوائل الفقيرة والمتوسطة بإخلاص وهمة عالية.

 

 

شارك الخبر
error: !!