الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

قطع الطرقات في بعلبك احتجاجا على خطف …

قطع الطرقات في بعلبك احتجاجا على خطف …

نفذ اهالي مدينة بعلبك واقارب المخطوف خالد السرغاني اعتصاماً عند دوار دورس، بعلبك قطعوا خلاله الطريق الدولية بالاتجاهات الاربعة بما فيها مداخل المدينة .
وطالب المحتجون القوى الامنية القيام بواجباتها بكشف مصير المخطوف الذي خطف من ساحة ناصر عند الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم بينما كان يحاول تأمين الدواء لاطفاله المرضى .
احمد البرادعي : عم المخطوف شرح كيفية اختطاف ابن شقيقه من قبل مسلحين يرتدون اللباس العسكري ادعوا انهم من جهاز امن الدولة وتمت عملية الخطف الى جهة مجهولة ونضع ما حصل في خانة الاجهزة الامنية كافة والمرجعيات السياسية والحزبية في بعلبك والمنطقة وفي لبنان، لان ما يحصل من فلتان امني لا يمكن ان نقبل به بأي شكل من الاشكال وفي حال عدم تحرك الدولة والاجهزة الامنية سيكون لنا تصرف اخر .
اليوم نعتصم سليماً وغداً لن يكن سلمياً نحن لا نتهم احد وعلى الاجهزة الامنية القيام بواجباتها .
والمخطوف هو اب لخمسة اطفال .

الشيخ يوسف صلح :
رأى ان ما يحصل هو اعتداء على حرية وكرامة التاس بشكل مزعج وعشوائي اما ان تنتحل صفة اجهزة امنية وتقوم بما قمت به من عملية خطف للناس الابرياء فهدا ليس مقبولا ً نقف اليوم الى جانب اهلنا وناسنا سليماً والسرغاني ليس له مشكلة مع احد وللتفضل الاجهزة الامنية المعنية على كل المستويات من جيش وقوى امن وامن دولة التي حصلت باسمها عملية الخطف وفرع المعلومات والقوى الامنية والسياسية بالمنطقة لكشف مصير ابننا الذي اصبح بعهدتهم ولا احد منا يمكن ان يتصرف كما تتصرف الاجهزة الامنية .
مع املنا بعودته سالماً الى اهلة .

 

error: !!