الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

ميريام سكاف ونجليها في لقاء عائلي مع المطران ابراهيم.

ميريام سكاف ونجليها في لقاء عائلي مع المطران ابراهيم.

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم في مطرانية سيدة النجاة، رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف برفقة نجليها جوزف وجبران بحضور المطران عصام يوحنا درويش والنائب الاسقفي العام الارشمندريت نقولا حكيم.
وطغى على اللقاء الجو العائلي، تعرف المطران ابراهيم خلاله على جوزف وجبران ودراساتهما الجامعية وتطلعاتهما لخدمة زحلة والبقاع ولبنان، مشجعا” اياهما على الانخراط في المجتمع الزحلي والحفاظ على الارث الكبير لعائلة سكاف.
وذكر المطران ابراهيم مآثر الزعيم الراحل الياس جوزف سكاف وآدميته ومحبة الناس له لغاية اليوم، واكد ان مطرانية سيدة النجاة دورها الحفاظ على العائلات الزحلية وجمعها تحت راية زحلة والكنيسة ، ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع.
السيدة سكاف شكرت المطران ابراهيم على الاستقبال والوقت الذي خصصه للعائلة واستماعه الى تطلعات الشباب بوطن افضل للجميع، واكدت ان مجيء المطران ابراهيم الى زحلة في هذا الوقت الصعب هو اشارة من السماء للتمسك بلبنان وطن الرسالة وعلامة رجاء وامل بولادة لبنان الجديد، واكدت على العلاقة التاريخية التي تربط عائلة سكاف بمطرانية سيدة النجاة وضرورة الحفاظ عليها، شاكرة في الوقت نفسه المطران درويش على محبته وانجازاته في الابرشية.

شارك الخبر
error: !!