الإخبارية اللبنانية

أخبار لبنان والعالم

متفرقات

المطران درويش استقبل اقليم كاريتاس البقاع الغربي وراشيا

المطران درويش استقبل اقليم كاريتاس البقاع الغربي وراشيا

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش وفداً من اقليم كاريتاس البقاع الغربي وراشيا ضم رئيسة الاقليم كارول كرم عبود وزوجها وسام عبود، نائب الرئيس المختار سامي خاطر، أمين الصندوق ومندوب راشيا ديب برهوم، مسؤولة الشبيبة إليان خاطر، جومانا قنبور مندوبة جب جنين، ميلاد نخلة مندوب تل ذنوب، دانيال اسطفان مندوب المنصورة وجورج فرحات مندوب صغبين، وعرض معهم لعمل كاريتاس في البقاع الغربي.
واستمع سيادته من السيدة عبود الى شرح مفصل عن عمل الإقليم في قرى البقاع الغربي وراشيا، حيث استطاع تنظيم بنك معلومات عن كل العائلات المحتاجة في المنطقة، وتقديم المساعدات الممكنة في كل المجالات.
من ناحيته نوّه درويش بعمل كاريتاس في لبنان وبالأخص في البقاع، وشكر كل الجمعيات التي تقدم المساعدات الى المحتاجين في هذا الظرف مؤكداً ان كاريتاس تحمل القسم الكبير من مسؤولية تقديم المساعدات، واعلن ان الأبرشية بدأت بتقديم المساعدات للمحتاجين من خلال كهنة الرعايا.
وقدمت عبود الى المطران درويش درعاً تقديرياً بإسم اقليم البقاع الغربي وراشيا في كاريتاس، عربون شكر على اهتمامه الدائم وتقديراً للجهود الجبارة التي بذلها خلال ولايته الأسقفية، كما قدّم سيادته لأعضاء الوفد نسخة من كتابه الأخير ” دعوتي ما زالت سراً”.
واختتمت الزيارة بجولة في ارجاء المطرانية، المكتبة الإلكترونية والمتحف البيزنطي.

error: !!